إعلانات تجاريه

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

دكتور جراحة ثدي

» دكتور جراحة ثدي
» بواسطة : حودة-المصري قبل سنتان
» المدينة : القاهرة
» المشاهدات : 234
» رقم الاعلان : 17352
دكتور جراحة ثدي تُعد جراحة سرطان الثدي عامل أساسي في علاج سرطان الثدي، وتنطوي على إزالة السرطان من خلال عملية. يمكن استخدام جراحة سرطان الثدي بمفردها أو بالاشتراك مع علاجات أخرى، مثل العلاج الكيميائي، والعلاج بالهرمونات، والعلاج الموجه، والعلاج الإشعاعي بالنسبة للأشخاص الذين لديهم خطر عالي جدًا للإصابة بسرطان الثدي، قد تمثل جراحة سرطان الثدي خيارًا للحد من خطر الإصابة به في المستقبل.
 جراحات الثدي (Breast surgery) 
الهدف الرئيسي من عملية استئصال أورام الثدي (Breast tumors) والكتل الموجودة فيه، هي إخراج الورم (سواء كان حميدا أو خبيثا) من الثدي، حيث يعتبر هذا النوع من العمليات من الجراحات الحافظة، حيث تتيح الجراحة الحفاظ على شكل الثدي عن طريق استئصال الورم فقط، وإبقاء أنسجة الثدي السليمة. تتم عملية استئصال الورم حميدا أو خبيثا فور اكتشاف الورم، حيث يتم إستئصال الورم من الثدي، بشرط ألا يكون هذا الورم قد اخترق حدود الأنسجة، لأن هذا الشرط هو ما يضمن استئصال الورم بشكل كامل، دون استئصال الثدي نفسه.
 ما هي أمراض الثدى التى يمكن أن تصيب السيدات غير السرطان؟ 
الأورام الحميدة هى الغالبة ولكنها تأتى للسيدات الشابات بشكل خاص فى سن من 15 إلى 25 سنة من أورام ليفية وأكياس، وعند الثلاثين يجب الانتباه، أما مع الأربعين فنضع السرطان أمام أعيننا لأنه يستهدف السيدات فى هذا السن بشكل خاص.
 استئصال الثدييمثل الاستئصال التام إحدى صور عملية سرطان الثدي والذي كان فيما مضى رئيسياً ليتم إجرائه اليوم فقط في حالات خاصة (إصابة عضلات الصدر). في خضم ذلك يتم ازالة غدة الصدر والعضلات التي تقع أسفل منها والنسيج الدهني المحيط والعقد الليمفاوية في الإبط في قطعة واحدة. ولكن هذا التدخل يترك ندباً كبيراً ويرافقه حدّ من حركة الكتف والذراع (بسبب إزالة العضلات) وكذلك تجمع السائل الليمفاوي في الذراع.
 
علاوة على ذلك توجد هناك صيغة معدلة من الاستئصال التام. هنا يتم إزالة الصدر والنسيج الدهني المحيط والغشاء العضلي (بدون العضلات) وبعض مناطق العقد الليمفاوية فقط. يتطلب ذلك شقاً جلياً أصغر بشكل واضح، ذات الشق يمكن استخدامه لاحقا لإعادة بناء الصدر. بالإضافة إلى أن حركة الذراع أقل تقييداً بشكل ملحوظ. يتم تطبيق هذه الطريقة في حال كان العلاج بالمحافظة على الصدر غير ممكناً بسبب حجم الورم أو امتداده أو بسبب رفض المريضة.
 المخاطر استئصال الثدي تشمل مخاطر استئصال الثدي:-





  • النزف

  • العدوى

  • الألم

  • تورمًا (وذمة لمفية) في ذراعك إذا كانت خضعت للتشريح العقدة اللمفاوية الإبطية

  • تكوين الأنسجة المنتدبة الصلبة في موضع العملية الجراحية

  • ألم الكتف والتصلب

  • التنميل، لا سيما تحت الذراع، جراء إزالة العقدة الليمفاوية

  • تراكم الدم في الموقع الجراحي (الورم الدموي)

  •   إبلاغ
هذا الإعلان قديم، لقد تم إزالة معلومات الإتصال بصاحب الإعلان،بإمكانك التواصل مع صاحب الإعلان عن طريق الرد على الإعلان في الأسفل.

موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

  كلمات دليليه : الحراج العام , دكتور , جراحة , ثدي , , ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M